آخر الأخبار
بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة" الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي

مكتب محافظ بغداد يعلق على أحداث أعمال الشغب في دار الاعظمية لتأهيل المشردات

سياسة | 4-01-2019, 08:30 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

نفى محافظ بغداد وكالة كريم خلف محمد، اليوم الجمعة، علاقة المحافظة بإدارة دار المشردات الذي شهد اعمال شغب، في منطقة الاعظمية شمالي العاصمة.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ بغداد، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "المحافظة غير مسؤولة عن إدارة دار المشردات في منطقة الاعظمية"، لافتا الى ان "مسؤولية الدار تقع على عاتق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية".

وأكد خلف، على "ضرورة توخي الدقة في نشر الأخبار والمعلومات"، داعيا وسائل الاعلام الى "التحري بشكل دقيق ومعرفة المعلومات الصحيحة من مصادر مسؤولة وموثوقة قبل نشرها".

وكان مصدر أمني، أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة، بالعثور على جثث تعود لمشردات بعد أعمال شغب شهدها دائر لتأهيلهن تابع الى لدائرة الاصلاح في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، في منطقة الاعظمية شمالي بغداد.

وبحسب المصدر، اسفرت اعمال الشغب عن اندلاع حريق في الطابق الثاني من الدار، فيما هرعت فرق الدفاع المدني الى مكان الحريق وقامت بإخماده.