آخر الأخبار
زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد

النصر يكشف حقيقة عزم العبادي الانتقال للسكن برفقة عائلته في أربيل

سياسة | 4-01-2019, 07:28 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

أكد النائب عن تحالف "النصر"، رشيد العزاوي، الجمعة (4 كانون الثاني 2018)، ان رئيس تحالفه حيدر العبادي، موجود في بغداد مع بعض من افراد عائلته، فيما يسكن الاخرون خارج البلاد، نافياً نقل سكنه الى اربيل.

وقال العزاوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "العبادي رئيس لكتلة النصر وله من النواب ما يكفي من اجل حمايته والدفاع عنه، بالتالي لا توجد اية ضغوطات تمارس عليه".

وأضاف، أن "ما يشاع حول نقل سكن عائلته الى اربيل لا حقيقة له لان اغلب افراد عائلته هم في الاصل خارج العراق"، مبينا ان "شراء العبادي لوحدة سكنية في اربيل او السكن فيها لا ضرر في ذلك باعتبار اربيل جزء من العراق".

وأعرب النائب، عن "امله بان لا تفسر الامور وما يشاع في وسائل الاعلام على اساس انها ضغوطات واستهدافات شخصية لرئيس الوزراء السابق".

وكانت وسائل اعلام كردية أفادت بـ "طلب العبادي شراء منزل لعائلته في أربيل" بإقليم كردستان.