آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

بالصورة.. اردوغان يلوح مودعاً برهم صالح بعد انتهاء زيارته إلى أنقرة

سياسة | 4-01-2019, 03:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أظهرت صورة نشرها السفير التركي في العراق، فاتح يلدز، الجمعة (4 كانون الثاني 2019)، لحظة توديع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لنظيره العراقي، برهم صالح، بعد انتهاء زيارته الرسمية الى انقرة.

وقال يلدز في تغريدة على حسابه في "تويتر"، "قمنا قبل قليل بتوديع رئيس جمهورية العراق برهم صالح الذي زار تركيا".

وأوضح السفير التركي، إن "الزيارة اسفرت عن نتائج عدة، بينها (صداقة ثمينة بين البلدين، وإرادة قوية في تطوير العلاقات بين تركيا والعراق، وتطلعات عالية)"، مؤكداً أن "العراق وتركياً سيؤديان الكثير من الاعمال معاً".

وكان الرئيسان العراقي برهم صالح ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، قد عقدا الخميس (3 كانون الثاني 2018)، لقاءً ثنائيًا وأخر على مستوى الوفود في العاصمة أنقرة.

ووصل صالح الى أنقرة أمس الخميس، على رأس وفد وزاري، حيث تعد الزيارة الأولى له إلى تركيا منذ انتخابه رئيساً للعراق في الثاني من تشرين الأول الماضي.