آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

للمرة الثانية.. ترامب يروج لمشروعه على طريقة "صراع العروش"

عربي ودولي | 4-01-2019, 01:41 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ملصقا عليها عبارة "الجدار قريبا"، مع إشارة للمسلسل الشهير "صراع العروش".

الصورة حملت وجه الرئيس الأمريكي و أسفله الجدار، الذي يعتزم ترامب بناؤه على الحدود الجنوبية للولايات المتحدة الأمريكية مع المكسيك.

يذكر بأن إدارة قناة "HBO" التلفزيونية الأمريكية قد طلبت بعدم استخدام دعاية المسلسل الشهير "لعبة العروش" في الدعاية لأغراض سياسية، هي القناة التي تشارك بإنتاج و تمويل هذا المسلسل.

يذكر بأن دوائر الحكومة الأمريكية تعمل بشكل جزئي منذ 22 كانون الأول، بسبب رفض الديمقراطيين في الكونغرس لمشروع الجدار على الحدود المكسيكية والذي إعتمده ترامب والبالغ 5 مليارات دولار.

ويعد بناء الجدار الفاصل على الحدود الأمريكية- المكسيكية، أحد الأمور التي وعد بها ترامب خلال حملته الإنتخابية، رافضا فكرة التخلي عنه.