آخر الأخبار
مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة - عاجل فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي

الرئيس صالح يصل الى تركيا في زيارة رسمية

سياسة | 3-01-2019, 02:34 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وصل رئيس الجمهورية، برهم صالح، الخميس، 03 كانون الثاني، 2019، الى العاصمة التركية، انقرة، في زيارة رسمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، في بيان مقتضب، أن "رئيس الجمهورية، برهم صالح، وصل الى تركيا  في زيارة رسمية ويرافقه وفد حكومي رفيع المستوى".

وفي وقت سابق من اليوم، توجه رئيس الجمهورية برهم صالح، الى العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية في بيان ان "رئيس الجمهورية برهم صالح غادر إلى تركيا في زيارة رسمية على رأس وفد حكومي رفيع المستوى".

وقال المتحدث باسم رئيس الجمهورية، لقمان الفيلي، في وقت سابق إن "الرئيس سيجري مباحثات رسمية مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان وكبار المسؤولين الاتراك، لمناقشة سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية في المجالات المختلفة"، مبينا ان "الرئيسين سيبحثان الملفات ذات الاهتمام المشترك التي تخص الساحتين الاقليمية والدولية وتوحيد الرؤى والافكار بشأنها".

 واضاف الفيلي ان "زيارة الرئيس تأتي استكمالاً للزيارات التي قام بها سابقاً لعدد من الدول العربية والاقليمية في سياق سياسة العراق الجديدة المتمثلة بالانفتاح على محيطه العربي والاقليمي، وجهود رئيس الجمهورية لتعزيز دور العراق ومكانته بين الدول الشقيقة والصديقة".