آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

قاهر برشلونة على رأس المرشحين لخلافة فالفيردي

رياضة | 2-01-2019, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

بدأ نادي برشلونة، رحلة التنقيب عن مدرب جديد لقيادة الفريق الكتالوني خلال الموسم القادم، في ظل الغموض الذي يلُفُّ مستقبل إرنستو فالفيردي، وتأَرجُحِه بين الرحيل والبقاء ضمن العارضة الفنية للبلاوجرانا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إرنستو فالفيردي زاد الغموض حول مستقبله، بعد التصريحات التي أدلى بها لقناة برشلونة، والتي قال فيها: " لا أعرف ما سيحدث في الموسم المقبل، كلنا نعلم كيف تسير الأمور، لا أفكر في المستقبل البعيد".

وتولى فالفيردي، القيادة الفنية لنادي برشلونة، في صيف 2017، ونجح في تحقيق 3 ألقاب حتى الآن، هي الدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر المحلي، ومن المقرر أن ينتهي عقده في 2019، مع إمكانية التجديد الاختياري لمدة عام.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كيكي سيتين يُعتبر من أبرز المرشحين لقيادة برشلونة خلال الموسم المقبل، بسبب المنشودات الموسيقية التي يعزفها والمستويات الرائعة التي يبصم عليها المدرب الشهير بلقب "المايسترو"، مع ريال بيتس.

وكان كيكي سيتين قد قهر برشلونة في الكامب نو قبل شهر ونصف، بعدما حقق ريال بيتيس فوزاً كبيراً على رجال إرنستو فالفيردي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في مسابقة الدوري الإسباني.