آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

قبل مواجهتهم.. جوارديولا قلق بسبب الروح الرياضية "السيئة" لنجوم ليفربول

رياضة | 2-01-2019, 06:06 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يُقبل بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، على أحد أصعب التحديات في مسيرته التدريبية، وذلك حينما يستقبل ليفربول على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن فعاليات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بيب جوارديولا معجب بالعروض الرائعة التي ينسجها ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، لدرجة أنه وصفهم بأفضل فريق في العالم قبل أسابيع قليلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن "بيب جوارديولا يشعر بالقلق بسبب الروح الرياضية السيئة لنجوم ليفربول الذين اتهموا بخداع الحكم عدة مرات خلال الجولات الأخيرة".

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن" ليفربول حصل على 3 ركلات جزاء خلال المباراتين الماضيتين في الدوري الإنجليزي، واحدة ضد نيوكاسل يونايتد، واثنتين أمام آرسنال".

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي من دون خسارة هذا الموسم حتى الآن، ويبتعد بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.