آخر الأخبار
اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي

نائب: البرلمان سيحقق بما يشاع حول افتتاح القوات الأمريكية مكتباً للجوازات في قاعدة "عين الأسد"

سياسة | 2-01-2019, 06:11 |

+A -A

بغداد اليوم- الأنبار

كشف النائب عن محافظة الانبار، فالح العيساوي، الأربعاء (2 كانون الثاني 2019)، عن توجه البرلمان للتحقيق بمزاعم افتتاح القوات الأمريكية في قاعدة "عين الأسد"، مكتباً للجوازات، يتم من خلاله منح تأشيرات دخول للشركات الأمنية التي تتعاقد معها القوات الامريكية، فيما أشار الى عدم توفر اية معلومات مؤكدة في ما يشاع.

وقال العيساوي في حديث لـ (بغداد اليوم): "لا تتوفر معلومات مؤكدة لغاية الان بشأن ما يتم تداوله حول مكتب الجوازات داخل القاعدة الامريكية".

وأضاف، أنه "بعد الانتهاء من عطلة مجلس النواب سنعمل على التحقيق في ذلك وكشف حقيقته، وحقيقة ما يثار بشأن إنشاء قاعدتين جديدتين للقوات الامريكية في المحافظة ايضاً".

وكانت وسائل اعلام تناقلت أنباء أفادت بافتتاح القوات الامريكية مكتباً للجوازات داخل قاعدة عين الاسد في الانبار، يتم من خلاله إعطاء تأشيرة الدخول للشركات الأمنية والشركات التي تتعاقد معها القوات الامريكية للعمل في العراق.