آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

رقم كارثي يطارد سولاري في مباراة ريال مدريد المقبلة

رياضة | 2-01-2019, 04:11 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

يلتقي مساء غد الخميس فريق ريال مدريد بمضيفه فياريال، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 2019.

وتأجلت مباراة ريال مدريد ضد فياريال بالجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني بسبب مشاركة المرينجي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت على الأراضي الإماراتية، وفاز بها الفريق الملكي بعد انتصاره على العين الإماراتي بالمباراة النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتعتبر تلك المباراة مهمة للغاية بالنسبة لريال مدريد، حيث أن الفوز سيعطي للمرينجي فرصة أكبر للاقتراب من المتصدر برشلونة، وسيتساوى أيضًا في عدد النقاط مع صاحب المركز الثالث إشبيلية، ويعود مجددًا للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ولكن أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن ريال مدريد قد يصطدم بخطر العام الجديد الذي يتعرض له باستمرار في مباريات الدوري الإسباني.

ويمتلك ريال مدريد سجلاً سيئًا للغاية في المباريات التي يلعبها في بداية العام الجديد، لذلك فإن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب المرينجي سيأخذ كامل حذره قبل مباراة المرينجي المقبلة ضد فياريال.

وأكملت الصحيفة أن" في آخر 41 مباراة في بداية كل عام، فاز ريال مدريد فقط في 8 منها، ومنذ عام 2011 لم يستطيع المرينجي تحقيق الانتصار عندما تكون المباراة خارج ملعب "السانتياجو برنابيو" معقل الريال.

لذلك سيحاول سولاري اللعب بحذر في مباراة ريال مدريد المقبلة، ليكسر المرينجي اللعنة، وينتصر في مباراة بداية العام.