آخر الأخبار
الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد

هكذا ينفق أبناء إبراموفيتش مليارات مالك تشيلسى

رياضة | 2-01-2019, 01:25 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

يملك الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسى الإنجليزى، 7 أبناء يعيشون بشخصياتهم الفريدة والمختلفة عن بعضهم البعض ويرثون ما يقرب من 9.3 مليار جنيه أسترلينى.

ويستعرض التقرير التالى أبرز اللمحات عن تفاصيل الحياة الخاصة لأسرة إبراموفيتش مالك تشيلسى الذى يجتمعون فى ليلة رأس السنة فى الاحتفال الرائع بالقصر الذى تبلغ تكلفته 39 مليون جنيه إسترلينى على شاطئ جفرنور الشهير.

  • أنا 26 عاما ابنة إبراموفيتش البكر، من زوجته الثانية مالاندينا إيرينا التى طلقها فى عام 2007 بعد علاقة دامت 11 عامًا، ويبلغ عمرها 26 عاما، ودرست الفلسفة فى جامعة كولومبيا وتعيش حاليًا فى نيويورك.

تصدرت الأخبار بالعديد من الأحداث المثيرة كان أبرزها الذهاب للمدرسة فى غرب لندن بالطائرة "الهليكوبتر"، أو بالسيارة المصفحة يقودها سائق خاص، وتملك ابنة الملياردير الروسى اثنين من أفخم المنازل فى العاصمة لندن، وأنفقت 200 ألف جنيه إسترلينى فى إحدى الملاهى الليلية بجزر المالديف للاحتفال بالعام الجديد.

 

  • أركادي الابن الأكبر لإبراموفيتش يبلغ عمره 25 عامًا، ويعمل بشكل مستقل عن والده، ويعد مؤسس ومالك لشركة " ARA Capital" الاستثمارية، والتى تدير الأصول كما يعمل فى التجارة الإلكترونية والغاز وشركات النفط.

ويتواجد أركادى بشكل منتظم فى ملعب تشيلسى "ستامفوريد بريدج"، ويضع عينه على امتلاك إحدى أندية كرة القدم لنفسه أو امتلاك حصص على الأقل ويأتى على رأس اهتماماته ناديى سيسكا موسكو الروسى وكوبنهاجن الدنماركى.

  • تحرص صوفيا إبراموفيتش صاحبة الـ23 عاما على التباهى دائمًا بثروتها كلما استطاعت ودائمًا ما تشارك الجماهير لحظاتها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وتجتمع بانتظام مع صديقاتها من المشاهير فى العالم.

وتعيش صوفيا حياة مرفهة وتنفق بدون حساب طوال الوقت، ودرست الإدارة والتسويق، كما تملك 3 خيول، ومثلت روسيا فى سباق القفز فى وقت سابق.

  • أرينا صاحبة الـ17 أى شىء تريده عامًا تحصل عليه من إبراموفيتش، وترغب فى الهجرة إلى أستراليا للتسجيل فى كلية علم الحيوان، كما تتفوق فى منافسات قفز الحواجز وتحب الخيل.
  • أما إيليا البالغة 16 عامًا، هى آخر أطفال إبراموفيتش من زوجته السابقة إيرينا قبل الانفصال، وتدرس حاليًا فى لندن وتنتظر الالتحاق بإحدى الجامعات العليا.

أنجب إبراموفيتش الطفلين السادس والسابع فى مانهاتن بولاية نيويورك من زوجته الروسية داشا جوكوفا التى انفصل عنها فى 2017، وهما آرون وليا لو، والتحقا بمدرسة خاصة فى المدينة.