الساعدي: حديث الصجري بشأن رسالة المحور الى الصدر هدفه مطامع شخصية

سياسة 2018/11/09 21:48 844 المحرر:mst
   

بغداد اليوم _ بغداد

رد النائب عن تحالف سائرون، صباح الساعدي، اليوم الجمعة، على تأكيد القيادي في المحور الوطني علي الصجري، توجيه التحالف رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقال المكتب الإعلامي للساعدي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "ما صرح به النائب علي الصجري في بيان نسب بعض الأقاويل الكاذبة للشيخ النائب صباح الساعدي لا صحة لها بالمطلق".

وأضاف، ان "بيان كتلة المحور بنفي البيان المزور المنسوب لها يدل على ان النائب الصجري يتحدث من تلقاء نفسه ولأهداف ومطامع شخصية".

وكان القيادي في تحالف المحور الوطني علي الصجري، أكد في وقت سابق من اليوم الجمعة، توجيه التحالف رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما اعتبر أن نفي خبر إرسال الرسالة هو "تصرف فردي" من قبل المتحدث باسم التحالف ليث الدليمي.

ونفى تحالف المحور الوطني، اليوم الجمعة، توجيه رسالة مفتوحة الى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وذكر التحالف، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "الانباء التي يتم تداولها بوسائل الإعلام المختلفة بشأن توجيه رسالة مفتوحة من قبلنا الى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، عارية عن الصحة".

وأضاف البيان، ان "ما يتم تداوله بهذا الخصوص هو بيان مزيف، ولم يصدر من تحالف المحور مثل هكذا بيان"، داعيا وسائل الاعلام الى "التأكد من صحة البيانات وتحري الأخبار الصحيحة من مصادرها قبل نشرها والترويج لها".

وكانت البعض من وسائل الاعلام قد نشرت في وقت سابق من اليوم الجمعة، ان تحالف المحور الوطني، وجه "رسالة مفتوحة" لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مبينة ان رسالة المحور تأتي بشأن "إدعاء" أحد نواب سائرون بالاستيلاء على استحقاقات مكون على حساب اخر.


اضافة تعليق


Top