باسم الكربلائي يطلق عطره الخاص بقيمة تتجاوز الـ100 دولار

محليات 2018/11/09 20:48 27170 المحرر:ar
   

بغداد اليوم - بغداد

أطلق المنشد الإسلامي باسم الكربلائي، الجمعة، عطره الخاص ماركة (BK)، بقيمة تتجاوز الـ100 دولار للزجاجة الواحدة.

وقال الكربلائي، في منشور على صفحته الشخصية الموثقة في (فيسبوك)، "بمناسبة الذكرى العطرة لولادة سيد البشرية (محمد) صلى الله عليه وآله وسلم، الذي به يتعطر الوجود، يطيب لنا أن نقدم لكم بكل اعتزاز هذه الباقة الفاخرة لتكون عطراً فاخراً يبقى ويستحق أن تقتنيه وتهديه لأغلى من تحب".

ونشر المنشد الحسيني، مقطع فيديو يظهر علبة العطر مكتوب عليها عبارة (لك ما أملك) وبداخلها صورة لباسم الكربلائي.

وحصلت (بغداد اليوم)، على معلومات إضافية عن العطر الذي أطلقه الكربلائي، في دول عربية بضمنها العراق، منها أن اقتناء زجاجة العطر الواحدة تكلف 110 دولار، بالإضافة إلى أنه انتج للكلا الجنسين الذكر والأنثى.

وقال أحد المروجين للعطر، في محافظة كربلاء، (س.م)، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "المنشد باسم الكربلائي، أطلق عطره الخاص (BK) لكلا الجنسين الذكر والأنثى، بقيمة 110 دولار للزجاجة الواحدة".

وأضاف أن "العطر متوفر الآن في مكاتب باسم الكربلائي بالعراق (كربلاء، النجف، والبصرة)"، مؤكداً أن "هذا العطر ماركة خاصة، تم صناعة العطر الرجالي في إيطاليا، والنسائي في فرنسا".

ولفت المتحدث، إلى أن "ماركة (BK) تم إنتاجها لتضاهي الماركات العالمية".

ولم يتسن لـ(بغداد اليوم) التواصل مع المنشد باسم الكربلائي، والحصول على تفاصيل أدق عن هذا المنتج.

وباسم إسماعيل محمد الكربلائي، منشد إسلامي شيعي وملحن، ولد في مدينة كربلاء في العراق عام 1966م وعاش طفولته فيها، متزوج ولديه أربعة أطفال، أبرزهم علي باسم الكربلائي الذي اشترك معه في عدد من الإصدارات الإسلامية، درس القرآن الكريم والإنشاد على يد ملا تقي الكربلائي، هاجر هو وعائلته إلى إيران في عام 1980م.


اضافة تعليق


Top