الفتح يكشف حقيقة لقاء جمع العامري والفياض بالصدر

سياسة 2018/11/09 21:10 3035 المحرر:ar
   

بغداد اليوم - بغداد

كشف تحالف الفتح، اليوم الجمعة، حقيقة لقاء كل من رئيس تحالفه هادي العامري، وفالح الفياض، مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، لبحث قضية مرشح وزارة الداخلية.

وقال القيادي في التحالف، منصور المرعيد، في حديث خصّ به (بغداد اليوم) إن "الأنباء التي تحدثت عن لقاء جمع الفياض والعامري مع الصدر، لبحث قضية ترشيح الفياض لوزارة الداخلية لا صحة لها".

وأضاف المرعيد، أن "الفياض لم يغادر بغداد، كما لم نسمع بوجود أي لقاء جمع العامري بالصدر"، مشيراً إلى أن "فالح الفياض لايزال المرشح الوحيد لوزارة الداخلية، والأوفر حظا لشغل هذا المنصب".

وكانت وسائل إعلام، تحدث عن لقاء جمع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بقيادات من تحالف الفتح، برئاسة هادي العامري وحضور فالح الفياض، وسامي المسعودي، "بعيداً عن أعين الإعلام" في الحنانة وسط محافظة النجف، لبحث قضية ترشيح الفياض لوزارة الداخلية.

وكان مجلس النواب، قد رفض التصويت في جلسة منح الثقة للحكومة الخميس 24 تشرين الاول الماضي، على مرشح المحور الوطني لوزارة الدفاع هاشم الدراجي، ومرشح البناء لوزارة الداخلية فالح الفياض، فيما صوت على 14 وزيرا من كابينة عادل عبد المهدي إضافة لبرنامجه الحكومي، واجل التصويت على الوزارات الثمان المتبقية.


اضافة تعليق


Top