الصحافة الإسبانية تهاجم مورينيو وتصفه بالـ "حقير"

رياضة 2018/11/09 14:00 198 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- متابعة

هاجمت صحف ووسائل الإعلام الإسباني بضراوة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بعد واقعة استفزاز جمهور يوفنتوس عقب نهاية لقاء دوري أبطال أوروبا الذي جمع الفريقين.

وفاز فريق مانشستر يونايتد خارج أرضه على مضيفه الصعب يوفنتوس بهدفين لهدف في اللحظات الأخيرة، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبعد انتهاء المباراة، ذهب جوزيه مورينيو لجماهير اليوفي وقام باستفزازه بوضع يده على أذنه للإشارة إلى أنه يريد أن يسمع صوت الجماهير بعد فوز يونايتد الدرامي بالمباراة التي سيطر فيها يوفنتوس على مجريات الأمور.

وقال مورينيو بعدها أن " تصرفه هذا نتيجة تعرضه للسب طيلة أحداث المباراة، ولكن وسائل الإعلام الإسبانية لم تترك الأمر ينتهي بهدوء، بل هاجمت المدرب البرتغالي، وطلب البعض طرده خارج كرة القدم بشكل نهائي".

ووجهت صحيفة "سبورت" الكتالوني سؤالاً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حيث قالت أين اليويفا من كل هذا، لماذا لم يفتح الاتحاد تحقيقًا مع مورينيو بعد استفزازه لجماهير اليوفي، خاصةً وأن هذه ليست المرة الأولى الذي يفعل بها ذلك، بل قام بهذا الأمر المشين عندما كان مدربًا لإنتر ميلان الإيطالي في لقائه أمام برشلونة الإسباني عندما تأهل للمباراة النهائي لدوري الأبطال، وقام باستفزاز جماهير (كامب نو)".

وهذا ليس كل شيء، بل قام مانو كارينو، مذيع المحطة الإذاعية الشهيرة "كادينا سير" بالهجوم على مورينيو قائلاً "يجب على مورينيو أن يطرد بشكل نهائي من كرة القدم، فهو كائن خسيس لا يستحق التواجد في هذه الرياضة".

وأضاف " فهو شخص ليس متعلم، ولا يخجل من نفسه، وما فعله في ملعب اليوفي ستاديوم غير مريح بالمرة، حيث ذهب مورينيو لوسط الملعب ليثير غضب مشجعي يوفنتوس".

وتابع " إنه كائن حقير، لا أدري كيف لهذا الشخص أن يستمر كمدرب في عالم كرة القدم، إنه شيء محرج للغاية".


اضافة تعليق


Top