فلورنتينو بيريز يكشف عن مرشحه القادم لرئاسة ريال مدريد

رياضة 2018/09/12 17:37 326 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني عن مرشحه القادم لرئاسة النادي، حيث أكد بأن رافائيل نادال هو الشخص المناسب لتولي هذه المهمة في المستقبل.

ويعتبر لاعب التنس الإسباني من أبرز مشجعي ريال مدريد ، وهو يتعافى حالياً من إصابة عضلية بعد انسحابه من مباراة نصف النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة أمام المصنف الثالث خوان مارتن ديل بوترو.

وأصبح رافاييل نادال عضواً فخرياً في النادي الملكي منذ عام 2014 ، وهو غالباً ما يتحدث عن كيفية العمل على تطوير النادي ، فيما يعتقد فلورنتينو بيريز أنه سيكون خياراً رائعاً لخلافته في الرئاسة.

وقال رئيس نادي ريال مدريد في مقابلة مع صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية "سيكون نادال خياراً رائعاً لرئاسة ريال مدريد ، رافاييل نادال وهو واحد من أفضل سفراء ريال مدريد في العالم ويحترم مبادئنا".

وكان رافاييل نادال قد فتح الباب أمام رئاسة ريال مدريد في تصريح أدلى به العام الماضي وقال " لا نعرف أبداً ماذا سيحدث ، الجميع يعلمون أنني أحب كرة القدم وأن ريال مدريد هو فريقي المفضل".

وتابع بقوله " الحديث عن ذلك الشيء الآن هو جزء من المدينة الفاضلة ولكن إذا سألتني عما إذا كنت أريد أن أتولى رئاسة ريال مدريد ، فإنني بالطبع أود أن أصبح رئيساً للنادي في يوم من الأيام".


اضافة تعليق


Top