الكاميرا تصطاد بيكيه مع شاكيرا في كاليفورنيا

رياضة 2018/09/12 10:35 531 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- متابعة

رصدت كاميرات "الباباراتزي" تواجد الإسباني جيرارد بيكيه برفقة زوجته شاكيرا، وطفليه ميلان وساشا، في مدينة الألعاب ديزني لاند بلوس أنجليس في كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية، أثناء فترة توقف منافسات "الليجا" بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات.

ولم يشارك بيكيه في مباراتي إسبانيا أمام إنجلترا وكرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية في أول ارتباط رسمي للمنتخب، تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي، بعد أن أعلن مدافع برشلونة اعتزال الدولي في آب الماضي، بعد منافسات كأس العالم 2018، التي شهدت خروج الإسبان من الدور الثاني أمام روسيا بركلات الترجيح.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن اجتماع مرتقب بين جيرارد بيكيه وإدارة برشلونة لمناقشة التصرفات المثيرة للجدل التي يقوم بها المدافع الإسباني في الآونة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن "إدارة النادي تشعر بالاستياء من تصرفات بيكيه، الأمر لا يتوقف فقط على المشكلة التي دخل بها مع شرطة المرو قبل أيامر، بل هناك أيضاً العديد من السلوكيات الغير مببررة من اللاعب".

وأضاف التقرير أن "بيكيه يعد من أهم اللاعبين في برشلونة سواء داخل الملعب أو خارجه، وشخصيته القيادية ساعدت الفريق كثيراً بالخروج من الأزمات وجعلت الأجواء مريحة في غرفة خلع الملابس".

لكن في الوقت ذاته، أصبح بيكيه يتجاوز الخطوط الحمراء مؤخراً، ومن أكثر الأمور المثيرة للجدل هو قيام شركته بإنتاج فيديو لأنتوان جريزمان عندما أعلن فيه عدم انتقاله إلى برشلونة واستمراره مع أتلتيكو مدريد، وقام بيكيه بنشر الفيديو على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك أشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن "بيكيه يستخدم دراجة كهربائية كثيراً، وكان النادي يحاول التغاضي عن ذلك لأنه كان يرتدي خوذة في الرأس ويأخذ كامل إجراءات السلامة، لكنه لم يعد يفعل ذلك مؤخراً وأصبح غير مكترثاً بسلامته الجسدية".


اضافة تعليق


Top