كامل زغير لبغداد اليوم: الجمهور الجزائري ارهابيون ودواعش

رياضة 2018/09/12 12:18 435 المحرر:hs
   

بغداد اليوم -  بغداد

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير، الاربعاء، 12 ايلول 2018، تصريحاته التي انتقدتها صحف جزائرية، بوصفه الجمهور الجزائري بـ "الارهابيين والدواعش".

وقال زغير في حديث لـ(لغداد اليوم)، "أقل مايقال من وصف على جمهور اتحاد العاصمة الجزائري وهتافاتهم في لقاء اياب الجوية ببطولة الاندية العربية بالارهابين والدواعش".

واضاف "من يمزق علم العراق ويمجد بالجلاد والقاتل ويرسل الانتحاريين الى الشعب العراقي فهو ارهابي وداعشي".

وبين "نحن كأتحاد عراقي ماكنا نرغب في الخوض بالسياسية الا ان الجمهور الجزائري هو من اجبرنا على ذلك، ومافعله بالفريق العراقي وهم ضيوف عليه، كان نكران لرد الضيافة العراقية التي احاطت فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كربلاء برحلة الذهاب، بالرعاية والاهتمام والضيافة العربية الاصيلة من قبل ادارة الجوية".

وكانت صحف جزائرية قد انتقدت اليوم الأربعاء 12 أيلول 2018، تصريحات لعضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير بعد وصفه للجماهير الجزائرية بأنها "داعشية وإرهابية".

وذكرت صحيفة "النهار" أنه "تخطى عضو الإتحاد العراقي لكرة القدم، كامل زغير، كل الخطوط الحمراء، بعد تهجمه على الجمهور الجزائري واصفا إياه بأخطر الأوصاف".

وأوضحت الصحيفة أن "الأمر وصل بكامل زغير إلى درجة وصف الجمهور الجزائري بالإرهابي والداعشي".

وكانت مباراة الجوية واتحاد العاصمة الجزائري قد شهدت من جمهور الاخير هتافات "مسيئة" للعراق، أدت الى انسحاب الفريق العراقي من المباراة ضمن اياب الدور 32 من بطولة الاندية العربية.


اضافة تعليق


Top