راموس الوحيد الذي رفض إقالة لوبيتيجي

راموس
رياضة 2018/06/13 20:47 765 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن كواليس القرار الذي اتخذه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا بعد موافقة الأخير على تدريب ريال مدريد عقب نهائيات كأس العالم 2018.

وأشارت الصحيفة أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني وصل مساء أمس الثلاثاء في رحلة سريعة من موسكو مع فريق قانوني لبحث مسألة إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه في وقت متأخر بعد مقابلة المدرب واللاعبين.

وأكدت هذه المصادر أن سيرجيو راموس كان اللاعب الوحيد الذي وقف في وجه القرار الذي اتخذه رئيس الاتحاد الإسباني ، وإنه الوحيد الذي دافع بقوة عن استمرارية لوبيتيجي ، مستشهداً بمعايير الرياضة واحترام القرارات.

وأوضح رئيس الاتحاد الإسباني في مؤتمر صحفي عقده اليوم أنه بسبب مسألة المبادئ والنظام ، فإنه لا يمكن أن يسمح بمواصلة لوبيتيجي مع المنتخب لأن طريقة العمل في مرحلتها الجديدة هي فوق كل شيء في الاتحاد.

وأفادت هذه المعلومات أن غرفة خلع الملابس شعرت بخيبة أمل كبيرة من قرار لوبيتيجي ، ولهذا فقد رفض العديد من اللاعبين دعم سيرجيو راموس وتركوه وحيداً في معركته ضد رئيس الاتحاد والتي تهدف لمنع إقالة المدرب في مونديال روسيا.


اضافة تعليق


Top