الصدر يدعو الى ابلاغ الجهات القانونية عن أي تدخل من الـ "ميليشيات" في الانتخابات

سياسة 2018/05/04 17:56 1177 المحرر:ar
  

بغداد اليوم - بغداد

حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، الناخبين في يوم الاقتراع المقرر في 12 رآيار الحالي، من أيادي الإرهاب، فيما دعا ابلاغ الجهات القانونية عن أي تدخل من قبل "ميليشيات" في الانتخابات.

وألقى كلمة الصدر، مدير مكتبه في بغداد، إبراهيم الجابري، لدى مشاركته في مهرجان سائرون الانتخابي الذي انطلق في ساحة التحرير وسط العاصمة.

ونقل الجابري، عن الصدر قوله "عند ذهابكم إلى مراكز الاقتراع، عليكم الانتباه، فالإرهاب يتربص لكم"، داعياً الناخبين إلى "إبلاغ الجهات القانونية المراقبة على عملية الاقتراع، في حال وجود حرفاً أو خرقاً أو تدخلاً من (ميليشيات) أو حزب أو فرد أو تزوير، فوراً".

وشدد الصدر في كلمته على ضرورة "إبلاغ المراقبين أو المفوضية في حال إجبار القوات الأمنية أو العناصر في التصويت الخاص لمرشح من الضباط أو المراتب أو ما شاكل ذلك"، محذراً الناخبين من "إغراءات الفاسدين أو تهديداتهم، فالكل يعلم ماذا يفعلون في يوم الانتخابات".

ودعا الناخبين إلى أن "يعاهدوا أنفسهم على عدم انتخاب المجرب (شلع قلع)"، منوهاً بأن "المغتربين، ملزمون بنصرة وطنهم وانقاذه من الفاسدين، فعليهم الخروج سوية للإدلاء بأصواتهم بعيداً عن ضغوط الأحزاب والميليشيات".


اضافة تعليق


Top