earthlinktele

أمنية بغداد تكشف لـ"بغداد اليوم" تفاصيل جديدة عن حادثة اغتيال مدير مالية الحشد.. هذا الطرف هو المتورط

تخطي بعد :
أمن 2018/04/30 08:19 13963 المحرر:gf
   

بغداد اليوم - خاص

كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة تخص حادثة اغتيال مدير مالية هيأة الحشد الشعبي قاسم الزبيدي.

وقال عضو اللجنة سعد المطلبي لـ(بغداد اليوم)، انه "حسب التحقيقات التي جرت انه لا يوجد اي دليل يشير على ان وراء الحادثة مؤامرة"، مبينا انه "حسب اطلاع الجهات المختصة على التصوير، فأن الطرف المنفذ هي عصابة كانت تعتقد ان في منزله اموال هائلة كونه مدير حسابات مالية".

وأضاف المطلبي ان "هدف الحادثة كانت السرقة، وهذه العصابة سرقت ذهب زوجة الشهيد"، مؤكدا ان "التحقيق ما زال جار لمعرفة هل هناك دوافع اخرى للجريمة، لكننا نستبعد ان تكون الحادثة خلفها جهات سياسية أو غيرها، فهدف الجريمة واضح وهو سرقة الاموال ليس الا".

وكان مدير المالية في هيأة الحشد الشعبي قاسم الزبيدي تعرض، يوم أمس الاحد، لمحاولة اغتيال في العاصمة بغداد، ما أدى إلى اصابته بجروح بليغة، نقل على إثرها إلى العناية المركزة في احدى مستشفيات العاصمة بغداد، ولقي حتفه هناك.

وكان مصدر في هيأة الحشد الشعبي كشف لـ(بغداد اليوم)، أن "الزبيدي أُغتيل في منزله الواقع بجانب الكرخ في منطقة الاعلام، قرب منطقة البياع جنوبي غرب بغداد"، مؤكدا ان "التحقيق بالحادث ما يزال جاريا، ولم يصل حتى اللحظة لأي نتائج بشأن الجهة المنفذة".


اضافة تعليق


Top