بالصور: بلدية النجف تنفذ تهديداتها وتزيل صور المرشحين المتجاوزين في المحافظة

محليات 2018/04/17 15:06 179 المحرر:aab

بغداد اليوم-متابعة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، صوراً تضمنت، تنفيذ بلدية النجف حملة لازالة صور الدعاية الانتخابية للمرشحين المتجاوزين في المحافظة.

وأمهلت دائرة بلدية محافظة النجف، الاحد الماضي، المرشحين للانتخابات (48) ساعة لرفع لوحات الدعاية الانتخابية الخاصة بهم، المثبتة بالأرض، فيما حذرت من انها ستقوم برفعها بعد انتهاء المهلة، واتخاذ الإجراءات القانونية  بحق المخالفين.

وقال مدير الدائرة وسام ساجت في بيان، إن دائرته "صادقت على محضر مشترك مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في النجف الاشرف، بغية تنظيم الحملة الدعائية التي انطلقت في الرابع عشر من شهر نيسان الجاري"، مبينا انه "تضمن مجموعة من التعليمات الخاصة بالدعاية الانتخابية والتي من شأنها الحفاظ على جمالية المدينة وبما ينسجم مع قوانين المفوضية النافذة".

وأضاف ساجت، ان "المحضر أكد على رصد وتوثيق الحالات المخالفة وإرسالها للمفوضية لتقوم بدورها باتخاذ الاجراءات القانونية والاصولية"، مشيراً الى أن "الكثير من المرشحين بدأوا يزحفون على الجزرات الوسطية الخضراء والتي فيها منظومة ري وسقي، مما يؤثر بشكل واضح عليها".

وأشار الى أن "البلدية اعطت سقفاً زمنياً امده (48) ساعة بعدها ستقوم المديرية بإزالة لوحات الدعاية الانتخابية المثبتة بالأرض".


اضافة تعليق


Top