جاريث بيل حائر بين اختيارات زيدان والرحيل عن ريال مدريد

جاريث بيل
رياضة 2018/04/17 13:12 119 المحرر:hs

بغداد اليوم/ متابعة

عقدت اختيارات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، حسابات نجمَ الفريق جاريث بيل، وأدخلته في حيرة بين بقائه في مدريد والرحيل عنه.

ولا يتخذ المدرب الفرنسي موقفًا واضحًا تجاه المهاجم الويلزي الذي كان تأمل الجماهير أن يحمل الفريق على عاتقيه مع تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العمر، واقترابه من الاعتزال بمرور الأيام.

وفي النصف الثاني من الموسم، اعتمد زيدان على بيل في عدد من مباريات الدوري أساسيًّا واحتياطيًّا، فيما لم يلعب سوى دقائق معدودة في دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأهم في الموسم الجاري للريال.

وسلطت صحيفة "ماركا" الضوء على مشاركات بيل التي اتضح أنها لم تكن مثمرة بنسبة كبيرة، في ظل تسجيل اللاعب 11 هدفًا فقط منذ انطلاق المسابقة في الموسم الجاري.

وبالنظر إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، لم يشارك اللاعب أساسيًّا في مباراتي دور الستة عشر الهامتين ضد باريس سان جيرمان يومي 14 شباط و6 آذار.

ورغم تألق اللاعب مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، وتسجيله 3 أهداف في فوز ويلز على الصين 6- 0، لم يلعب مع الريال في مواجهة ذهاب نصف النهائي أمام يوفنتوس، وهي المباراة التي خطف رونالدو الأضواء فيها بتسجيله هدفين من إجمالي النتيجة 3- 0.

وفي مباراة ديربي مدريد ضد أتليتكو، الأحد قبل الماضي، قدَّم بيل تمريرة هدف الريال الوحيد الذي أحرزه رونالدو في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن ذلك لم يشفع له للعب كامل مباراة الإياب ضد يوفنتوس.

فقد أخرج زيدان بيل في الشوط الثاني، لينتزع رونالدو الضوء مرة أخرى في نهاية المباراة بتسجيله هدفًا من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الثواني الأخيرة.

واستبعد زيدان النجم الويلزي من المباراة الأخيرة في الدوري ضد ملقا (انتهت 2 – 1 للريال)، ليبقى بيل حائرًا في الصيف المقبل بين البقاء بقميص الأبيض أو الرحيل إلى نادٍ آخر.


اضافة تعليق


Top