نجم الريال يُهاجم جماهير برشلونة برسالة غير مباشرة!

رياضة 2018/04/16 18:55 407 المحرر:bh
   

بغداد اليوم _ متابعة

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل فترة عن أن البعض يشعرون بـ"الغيرة" من ريال مدريد بسبب كل ما حقق من بطولات على مرّ التاريخ، وهذا الأمر كرره أحد نجوم الفريق في تصريحات صحافية عقب الفوز على مالقا 2-1، لكنه وجّه رسالة غير مباشرة لجماهير برشلونة وصحف كتالونيا.

وقال الإسباني لوكاس فاسكيز: "هناك الكثير من الناس الذي يُسعدون بنتائجنا السيئة، هذا الأمر يؤذيهم لأننا وصلنا ثماني مرات متتالية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إنهم يُشعرون بالغيرة".

وأضاف فاسكيز: "علينا التعلم كيف نعيش مع هذه الانتقادات وتقبلها، فهذا ما يريدون التركيز عليه، أما بالنسبة لركلة الجزاء أمام يوفنتوس، فهي صحيحة، لكن الحديث عنها كان كبيراً جداً في إسبانيا أكثر من إيطاليا".

ويقصد فاسكيز بجملته الأخيرة صحيفتي كتالونيا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" اللتين انتقدتا الحكم الإنكليزي مايكل أوليفر لاحتسابه ركلة جزاء للريال في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليتأهل بعدها الميرنغي إلى نصف النهائي رغم خسارته 1-3 وذلك بعدما فاز ذهاباً 0-3.

وكانت جماهير برشلونة كذلك قد عبرت عن امتعاضها لطريقة تأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي، مع العلم أن النادي الكتالوني كان قد ودّع المسابقة أمام روما.


اضافة تعليق


Top