نادي القوة الجوية يصف اعلاميين رياضيين بـ "الزواحف" !

شعار نادي القوة الجوية
رياضة 2018/03/13 23:12 933 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- بغداد

أصدر نادي القوة الجوية اليوم الثلاثاء، بيانا وصف به بعض الاعلاميين الرياضيين بـ" الزورحف"، الذين يغيرون جلدتهم باليوم مئة مرة، على حد تعبيره.

وذكر النادي في بيان الذي تقلت (بغداد اليوم) نسخةى منه: "في كل مرة يخرج إلينا احدهم ليقلل من قيمة نادي القوة الجوية مهنياً واخلاقياً، لإسباب نعرفها ولا نريد الخوض في تفاصيلها، اعلام غير مهني، وهو يهدف الى اثارة المواضيع الحساسة لكي يحصل على نسب مشاهدة كبيرة، دون الاستماع الى وجهة الطرف الاخر".

وأضاف، أن "هذا الامر  يحدث كل يوم في اي مسألة تخص نادي القوة الجوية بإداراته ولاعبيه وكادره التدريبي وجماهيره العريقة".

وتاب، أن "اعلام الازمات هو من يلهث وراء المصالح، ولا يهمه من الخاسر والرابح، بقدر ما يفكر بنفسه وكيف يكون ناجحا. عن اي نجاح تتحدث وانت من جعلت نفسك مهرجاً وقادحا".

وأكمل قائلاً: "كفاكم عبثاً وتهريجاً، فأنتم كالزواحف تغيرون جلدكم باليوم مئة مرة، وتلهثون وراء مصالحكم، فتباً لكم ولإعلامكم المزيف".

واوضح: "أننا نرد اليوم من باب المهنية الاخلاقية، لكون الاعلام امانة، ويجب ان نقف مع الجميع على مسافة واحدة، نادي القوة الجوية سيبقى كبيرا بأسمه وتاريخه وعراقته، وسوف لن نسمح لأي شخص الانتقاص وصناعة النفاق للفريق خلال المرحلة المقبلة، وللحديث بقية".

يشار الى ان برنامج "الحكم الرابع" في قناة "العهد" كان قد اثار احداث مباراة الجوية والشرطة واستطلع رأي لاعب الشرطة كرار محمد فقط، ودافع عن نفسه من دون الاتصال بالطرف الاخر لاعب الجوية سامال سعيد، بعد حادثة بصق أحدها بوجه الآخر، بحسب ما كشف مصدر من اعلام الجوية في حديث لـ (بغداد اليوم)، الأمر الذي أثار غضباً في أروقة النادي.


اضافة تعليق


Top