فتح شوارع مغلقة في 10 مناطق ببغداد لتخفيف الزخم المروري

تخطي بعد :
محليات 2018/03/13 20:46 1348 المحرر:hr
   

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية المرور، اليوم الثلاثاء، عن إعادة فتح شوارع مغلقة في 10 مناطق بالعاصمة بغداد، وذلك لتخفيف الزخم المروري الحاصل أثناء فترات الدوام، وباقي اليوم.

وقالت المديرية في بيان لها، إنه " قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الرصافة وامانة بغداد والقوة الماسكة للارض ضمن جانب الرصافة، باشرت خلال الايام المنصرمة، بحملة لفتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق".

وأضافت، أن الحملة تأتي "بناءً على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي مع قيادة عمليات بغداد لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للاسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في المدينة الحبيبة"

وأوضحت، أن الحملة شملت شوارع في "منطقة الشعـب ضمن المحلة ( 335 )، منطقة البنــوك ضمن المحلة ( 319 ) سوق الميثاق، منطقة الطالبية ضمن المحلة ( 321 )، منطقة الطالبية ضمن المحلة ( 321 ) شارع 26، منطقة البنــوك ضمن المحلة ( 315 ) قرب مثلجات الصفصاف، منطقة الشعـب ضمن المحلة ( 317 ) قرب مدرسة البيضاء، منطقة الشعـب ضمن المحلة ( 333 ) سوق الـ 4000، منطقة حي سومر ضمن المحلة ( 315 )، منطقة حـــي اور ضمن المحلة ( 325 )، منطقة اسفل جسر المثنى.. وفتح الطريق اسفل جسر المثنى السير الخارج من جزيرة بغداد السياحية باتجاه شارع القناة".

ولفتت المديرية الى أن "الحملة مستمرة بفتح بقية الطرق والشوارع خدمة للصالح العام".


اضافة تعليق


Top