earthlinktele

رئيس لجنة الانضباط يكشف الاسباب الموجبة لمعاقبة مدير فريق الجوية

تخطي بعد :
الزوراء والجوية
رياضة 2017/11/18 07:12 1296 المحرر:hs
   

بغداد اليوم

كشف رئيس لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، طه عبد، الاسباب التي ادت الى معاقبة مدير فريق الجوية جاسم محمد غلام وعدم مرافقة فريقه في دوري الكرة الممتاز لست مباريات ، وتوجيه انذار نهائي لفريق الزوراء.

وقال عبد حلاته في حديث لـ( بغداد اليوم)، انه "بعد الاطلاع على شريط الفديو وسماع افادة طرفي الخلاف، اكد لنا مدير فريق الجوية جاسم محمد غلام ، ان لاعب الزوراء علي حسين رحيمه قد تجاوز عليه بمشادة كلامية دفعته لتوجيه لكمة الى وجهه، وبعد الاطلاع على شهادة الآخرين وجدنا ان معاقبة غلام أمر واجب خاصة وان لجتنا تعتزم هذا الموسم ان تكون بداية الموسم خالية من اي شغب والكرة العراقية تنتظر رفع الحظر عن ملاعبها".

واضاف، "كما تم توجيه انذار الى لاعب الجوية حمادي احمد لكثرة اعتراضاته على حكم المباراة، وبعد سماع إفادة اللاعب نفسه، أكد لنا انه تعرض للضرب مرات عديدة من قبل لاعبي الزوراء ولم تكون هناك ردة فعل من قبل الحكم، وامام ذلك وجدنا ان لاعب كرة القدم يتعرض للمضايقة والضرب وهذا امر وارد ولاتوجد مبررات لتكرار اعتراضاته على قرارات الحكم، لذا وجهنا انذار نهائي للاعب الجوية حمادي احمد وفي حالة التكرار ستكون العقوبة أشد".

وبين، "كما تم توجيه انذار نهائي لنادي الزوراء، وذلك بسبب تصرفات جمهور النادي في رمي قناني الماء اثناء سير المباراة، كذلك ستكون العقوبة اشد في حالة التكرار".

يشار الى ان الزوراء كان قد توج امس الجمعة بكأس السوبر على حساب الجوية في مباراة جرت على ملعب كربلاء.


اضافة تعليق


Top