آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

لمخالفتهم الشروط.. اعتقال (6) اجانب يعملون بمراكز التجميل والمطاعم في ميسان

أمن | 5-10-2022, 18:22 |

+A -A

بغداد اليوم - ميسان

 

 

أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان ، اليوم الأربعاء، عن اعتقال 6 اجانب مخالفين لقانون الإقامة في المحافظة .

وذكرت المديرية في بيان ، اطلعت عليه (بغداد اليوم) انه "بتوجيه قائد شرطة المحافظة اللواء ناصر الاسدي نفذت مفارز الأجهزة الامنية في مديرية الشرطة بالاشتراك مع مديرية مخابرات ميسان وقسم شرطة الاقامة ، واجباً امنياً للحد من المخالفين لشروط الاقامة ومما تتسبب هذه الظاهرة بانخفاض اجور العاملين وحدوث مصاعب اقتصادية في مواجهة متطلبات المعيشة وتفاقم البطالة لدى المواطنين، بالاضافة الى المخاطر الصحية التي تنتج عن عمليات التجميل من قبل المراكز الغير رسمية".
 
وبينت المديرية ان "تم القبض على (6) أشخاص من جنسيات اجنبية ، مخالفين لشروط قانون إقامة الاجانب ويمتهنون ، العمل في المطاعم وكذلك مراكز التجميل والعيادات الطبية  بصفة اطباء خارج الضوابط".
واشارت المديرية الى "اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصوليا".

وأضافت ، أن "جهود الأجهزة الامنية مستمرة في ملاحقة الاجانب المخالفين ، مطالبة في الوقت نفسه المواطنين بعدم ايواء الاشخاص الاجانب المخالفين للقانون والابلاغ الفوري عن محل تواجدهم خدمة للصالح العام".