آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

فور تشكيله الحكومة.. السوداني يعتزم الغاء 10 قرارات أمنية اتخذها الكاظمي

سياسة | 4-10-2022, 17:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

كشف  القيادي في الاطار التنسيقي تركي جدعان، الثلاثاء، عزم مرشح الاطار محمد شياع السوداني لرئاسة الحكومة اعادة النظر بـ 10 قرارات امنية اتخذتها حكومة تصريف الاعمال، مبينا ان القرار الاهم ايقاف جميع التنقلات الامنية غير المدروسة.
وقال جدعان في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "مرشح الاطار التنسيقي لرئاسة الحكومة القادمة محمد السوداني اعد برنامجا متكاملا لتصحيح مسار العمل الامني في البلاد وتجاوز الاخطاء التي حصلت في الفترة الماضية من خلال سلسلة مسارات ستدعم جهود انهاء الارهاب واعادة هيبة الدولة".
واضاف ان "حكومة تصريف الاعمال  برئاسة مصطفى الكاظمي ارتكبت 10 اخطاء في الملف خلال الاشهر الماضية منها التغيرات والتنقلات فلا عن سماحها بتدخل سياسي في بعض عمليات الانتشار"، لافتا الى ان "جميع القرارات سيعاد النظر بها من قبل الحكومة القادمة".
واشار الى ان "ما يحدث الان في بعض المحافظات مثير للقلق وهو جزء من الاخطاء المتكررة للحكومة الحالية في معالجة الاسباب التي تؤدي الى تفاقم المشهد الامني في بعض المحافظات".