آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

نادي الشرطة يظفر بكأس السوبر بعد تغلبه على الكرخ بهدف دون رد

رياضة | 2-10-2022, 20:56 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

توج الشرطة بلقب السوبر العراقي ، بعد تغلبه مساء اليوم الأحد، على الكرخ بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت في ملعب المدينة الدولي وسط حضور جماهيري متوسط.

هدف المباراة الثمين للشرطة ، حمل توقيع المحترف عبد المجيد أبو بكر في الدقيقة 44 من المباراة التي أدارها للحكم الدولي علي صباح.  

تفوق للشرطة 

ساد الحذر على بداية اللقاء ، وسط سيطرة نسبية للشرطة، فيما فضل تلاميذ المدرب أحمد عبد الجبار الإعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على حارس الشرطة أحمد باسل.

ومنعت إشارة للحكم المساعد أمير داود، من إحتساب اول أهداف المباراة للشرطة ، بعد لقطة اثارت الجدل حول لحظة إستلام المحترف السوري محمود المواس لتمريرة فهد اليوسف.

وحاول الشرطة ، الضغط بملعب منافسه ، لكن المراقبة الشديدة لمهاجميه حالت دون تشكيل خطورة تذكر.

وتمكن المحترف عبد المجيد أبو بكر ، من وضع الشرطة بالمقدمة إثر تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك الكرخ.

وحاول شهاب رزاق وكرار سعد ، مباغتة دفاعات الشرطة بعدة محاولات لم تجد طريقها للمرمى ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة بهدف وحيد.

شوط متكافئ

مع إنطلاقة الشوط الثاني ، سنحت للمواس فرصة لإضافة الهدف الثاني، لكن تصويبته علت العارضة بقليل.


    ورد نهاد محمد بتسديدة من مسافة بعيدة تصدى لها ببراعة حارس الشرطة أحمد باسل.

ودخل سجاد جاسم ومحمد مزهر بدلاً من ادريسا وعلي حصني، في محاولة لمدرب الشرطة مؤمن سليمان لتحسين الشق الهجومي.

وعاد الكرخ ليخطر مرمى الشرطة بمحاولة أحمد صلاح ، تبعتها تسديدة قوية لشهاب رزاق ارتطمت بالمدافع كرار عامر.

وأنخفض مستوى المباراة في الدقائق الأخيرة، التي عمد فيها الشرطة إلى إضاعة الوقت بعدة تبديلات ، بينما أهدر عمر عبد الرحمن لاعب الكرخ بالوقت المضاف، آخر الفرص المحققة للتسجيل ، فيما نال  لاعب الكرخ كرار سعد بطاقة حمراء في اللحظات الاخيرة.

ولتنتهي المباراة بإنتصار الشرطة بهدف دون رد، والتتويج بأول ألقاب الموسم الجديد .