آخر الأخبار
الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد

تداعيات انهيار مبنى الكرادة.. طلب نيابي لسحب يد رئيس هيئة الاستثمار (وثيقة)

سياسة | 2-10-2022, 14:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
طالب عضو لجنة النزاهة النيابية، النائب هادي السلامي، اليوم الأحد، بسحب يد رئيس هيئة الاستثمار سهار النجار واحالتها الى المحاكم المختصة للتحقيق بحادثة انهيار مبنى المختبر الوطني للتحليلات المرضية بمنطقة الكرداة في بغداد.

وجاء في وثيقة تحمل توقيع السلامي، وتلقتها (بغداد اليوم) ما ورد في ادناه:


 

وأعلنت مديرية الدفاع المدني، امس السبت، أنه تم إنقاذ 13 شخصاً من داخل البناية المنهارة في الكرادة

وذكر بيان لمديرية الدفاع المدني، تلقته (بغداد اليوم) أن "الدفاع المدني تمكن من إنقاذ 13 شخصاً"، لافتاً إلى أن "عمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة"


وأشار البيان إلى أن "المديرية تتعامل مع حادث انهيار بناية وإنقاذ المحتجزين في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد، منوهاً بأن "فرق الانقاذ ما زالت تواصل أعمالها لإنقاذ المحتجزين في البناية"

ولاحقاً، أوضحت مديرية الدفاع المدني، تفاصيل حول حادثة انهيار البناية التجارية السكنية بمنطقة الكرادة، فيما أشارت إلى أن قطع الطرق عرقل وصول الفرق التخصصية للموقع