آخر الأخبار
تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية

أول تعليق للمالكي بعد جلسة البرلمان والتظاهرات

سياسة | 29-09-2022, 17:43 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 
دعا رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الخميس، الى ضرورة العمل على اقرار القوانين الخدمية الماسة واعادة هيبة السلطة التشريعية.
وذكر بيان لمكتب المالكي، تلقته (بغداد اليوم) انه "استقبل  بمكتبه اليوم النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن على اكبر المندلاوي".
واضاف انه "وفي مستهل اللقاء قدم التهنئة الى  المندلاوي لنيله ثقة مجلس النواب، متمنيا له النجاح في مهمته الجديدة ، كما جرى بحث تطورات الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية في البلاد".
واكد رئيس ائتلاف دولة القانون، وفقا للبيان، على "ضرورة استعادة السلطة التشريعية دورها الرقابي والعمل على  تشريع القوانين التي تمسّ حياة المواطنين الخدمية والمعيشية، وغيرها من القوانين التي تعزز عمل مؤسسات الدولة وتكاملها".