آخر الأخبار
القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد داعش وكورونا عرقلتها وأحزاب ساومت عليها.. مستثمرون يناشدون السوداني لإنقاذ المشاريع النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد

الأمن الوطني يلقي القبض على 12 إرهابياً في كركوك ونينوى

أمن | 29-09-2022, 16:43 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
اعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الخميس، القبض على 12 ارهابيا في محافظتي كركوك ونيوى.
وقال الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "استناداً إلى المعلومات الاستخبارية الدقيقة، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في كركوك من تنفيذ عملية نوعية مباغتة في مناطق متفرقة من المحافظة  أسفرت عن القاء القبض على(٧) إرهابيين ينتمون لعصابات داعش قد صدرت بحقهم أوامر قبض وفق أحكام المادة (٤/إرهاب) لتنفيذهم هجمات إرهابية ضد القوات الأمنية في المحافظات ( ديالى وصلاح الدين وكركوك)".
واضاف ان "مفارز الأمن الوطني في محافظة نينوى وبجهد استخباري تمكنت من الإطاحة بـ (5) إرهابيين من عناصر داعش الإرهابية في مناطق متفرقة من محافظة نينوى، بينهم قيادي بارز يعمل في تدريب العناصر الإرهابية"، مشيرا الى ان "أقوال المتهمين دونت أصولياً، وتمت احالتهم إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل".