آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

القبض على عدد من المطلوبين بقضايا المخدرات وحيازة الاسلحة في بغداد

أمن | 29-09-2022, 10:54 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير مرخصة بالجرم المشهود، في جانبي الكرخ والرصافة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد وبأشراف مباشر ومتابعة ميدانية من قبل قسم استخبارات وامن عمليات بغداد الْمَفَارِز الْمُشْتَرَكَةِ/قِيادتنا والمنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة لتعزيز الأمن والأستقرار في العاصمة من خلال نصب السيطرات المفاجئة بأوقات وأماكن مختلفة، تمكنت من إلقاء القبض على (17) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة".

وأضافت أن "من بين الملقى القبض عليهم متهمين بحيازة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة واخرين بترويج وتعاطي المواد المخدرة، بالإضافة الى مصادرة (6) بنادق و(3) مسدسات مع اعتدة مختلفة الانواع، وضبط كمية من مادتي "الكريستال والحبوب المخدرة" واجهزة للتعاطي".

وأشارت الى أنه "تم ضبط (57) عجلة مخالفة للضوابط والقوانين المعمول بها"، مبينة أنه "تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".