آخر الأخبار
بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد

بالفيديو.. المتظاهرون ينسحبون صوب نفق التحرير

محليات | 28-09-2022, 14:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

انسحب المتظاهرون من محيط جسر الجمهورية صوب نفق التحرير، اليوم الأربعاء، بعد مطارتهم من قبل قوات الشغب.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين المتواجدين ضمن محيط جسر الجمهورية والذين كانوا يرومون عبوره صوب المنطقة الخضراء، انسحبوا اتجاه نفق التحرير بعد مطاردة قوات الشغب لهم".

وأظهر مقطع فيديو حصلت عليه (بغداد اليوم)، انسحاب المتظاهرين اتجاه نفق التحرير ومن خلفهم قوات مكافحة الشغب.

واظهر فيديو حصلت عليه (بغداد اليوم)، في وقت سابق من اليوم الاربعاء، وقوع اصطدامات بين قوات الامن والمتظاهرين امام جسر الجمهورية في العاصمة بغداد.

ويوضح الفيديو محاولة المتظاهرين عبور جسر الجمهورية صوب المنطقة الخضراء، فيما يحاول عناصر قوات الشغب ابعادهم عن حائط الصد فوق الجسر.

ومنذ صباح اليوم تتجه مجاميع من المتظاهرين المنددين بعقد جلسات البرلمان، الى المنطقة الخضراء وسط بغداد، محاولين عبور جسر الجمهورية.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "مجاميع من المتظاهرين الرافضين لعقد جلسات البرلمان تحاول الهجوم على خط الصد الاول من جهة جسر الجمهورية وصولا الى المنطقة الخضراء حيث يقع مبنى مجلس النواب".

وأضاف أن "الشرطة الاتحادية تقوم برفع الاسلاك الشائكة من بداية الجسر".