آخر الأخبار
مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة دربندخان في طريقه الى "الفيضان" من يعبره "معرض للموت".. اللجوء إلى "الاسفلت" لحماية الناس في أخطر طرق ديالى رئيس هيئة النزاهة يشيد باعمال فريق السوداني بواشنطن لاسترداد المطلوبين استنفار في مصر بسبب ذباب صحراوي خطير.. وتوجيهات باغلاق النوافذ

عمليات بغداد تناقش خطة حماية المؤسسات والدوائر الحكومية

أمن | 27-09-2022, 14:59 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

ترأس قائد عمليات بغداد الفريق الركن احمد سليم، اليوم الثلاثاء، مؤتمرآ أمنيآ لمناقشة خطة حماية المؤسسات والدوائر الحكومية.

وذكر إعلام عمليات بغداد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "ترأس الفريق الركن قائد عمليات بغداد، مؤتمراً أمنياً بحضور نائبي القائد لشؤون (الدفــاع، الداخلية)  واللواء مدير حماية المنشأت والشخصيات، وذلك لمناقشة خطة حماية الأهداف الأستراتيجية والمهمة وكافة المؤسسات والدوائر الحكومية".

وأضاف أن "قائد العمليات أكد على ضرورة تواجد الآمرين على رأس قطعاتهم وأتخاذ الأجراءات الكفيلة لضمان أمن وسلامة المؤسسات وتفعيل الجهد الأستخباري والتعاون مع القطعات الساندة لمنع من تسول له نفسه الأضرار بالممتلكات العامة وأشاعة الفوضى".

وأشار البيان الى أن "قائد العمليات اشاد بأجراء الممارسات الأمنية التدريبية الجارية في العاصمة بغداد ومنها التي تجريها مديرية حماية المنشأت والشخصيات بهدف حماية الأهداف المهمة في كافة قواطع المسؤولية"٠