آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

مقتل داعشي والقبض على تاجر مخدرات في الأنبار

أمن | 26-09-2022, 20:37 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
اعلنت الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، عن مقتل داعشي والقبض على تاجر مخدرات وضبط كدس في  محافظة الأنبار.

وقالت الاستخبارات في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "معلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة السابعة وبالتعاون مع قوة من اللواء 28 الفرقة السابعة وأثناء توجه القوة الى الوادي تبين وجود إرهابي يحمل بندقية، حيث اشتبكت معه وقتلته في منطقة شمال راوه وتم سحب وحمل الجثة من الوادي".
واضافت ان "رجال الاستخبارات العسكرية تمكنت من نصب كمين محكم على أثرهِ تم إلقاء القبض على احد تجار المخدرات في ناحية العبيدي قضاء القائم، حيث كان يحمل ( 5000 ) حبة مخدرة في منظومة تبريد العجلة وتم تسليمه لجهة الطلب اصولياً"، مشيرة الى ان "معلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات وأمن الفرقة السابعة وبالتعاون مع استخبارات وقوة من لواء 30 واستخبارات الفوج الثاني لواء المشاة 30 تم ضبط ( 2 ) عبوة ناسفة على شكل جلكان 5 لترات و ( 2 ) مساطر تفجير وتم رفع المواد وتفجيرها موقعياً من قبل مفرزة الجهد الهندسي المرافق للقوة".