آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

حقيقة اصابته بـ’الزهايمر’.. عادل امام يكشف حالته الصحية

منوعات | 25-09-2022, 11:21 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعات

بعد أن اثارت أخبار إصابته بمرض "الزهايمر"، ضجة كبيرة في وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، كشف الفنان المصري القدير عادل إمام عن حالته الصحية.

وفي تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، طمأن "الزعيم" عادل إمام جمهوره في مصر والعالم العربي حول وضعه الصحي، حيث وجه رسالة إلى جمهوره قائلا: "ما فيش حاجة أنا كويس والحمد الله". واضاف: "ده كل شوية يطلع إشاعات يعني أيه وكويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش".

وفي رده على كيفية عيش عادل إمام؟  أجاب الممثل المصري القدير: "لدي عزبة وبيتي أعيش فيه مع أولادي وأحفادي وسعيد جدا الحمد الله".

وعن اعماله الفنية الجديدة في المرحلة المقبلة واستعداده لفيلم "الواد وأبوه"، أوضح عادل إمام قائلا: "لا لسة شوية وهنبتدي هو في طور الكتابة حاليا".