آخر الأخبار
الخارجية النيابية "متفائلة" بنتائج كبيرة من زيارة السوداني لواشنطن - عاجل بسبب الاصابة.. المنتخب الاولمبي "يخسر" ورقة حسن خالد بمواجهة السعودية بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟ تقلبات جوية وامطار متفرقة بعدة اماكن من العراق التربية تعلق على فيديو لطالب يحرق مدرسته (فيديو)

إجرام بغداد تطيح بمتهم بالإرهاب وآخرين بالسرقة والتزوير في العاصمة

أمن | 25-09-2022, 09:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الأحد، عن تمكنها من الإطاحة بمتهم بالإرهاب وآخرين بالسرقة والتزوير في العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "مفارزها بمكتب النهروان لمكافحة الإجرام، تمكنت من القاء القبض على متهم مطلوب بالإرهاب لقيامه بالدكة العشائرية ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية امام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 4/ 2 من قانون مكافحة الإرهاب".
واضافت: "إلى ذلك ألقت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة منازل ومحال تجارية ودراجات نارية ودراجات التك تك، ومتهمين بسرقة مبالغ مالية والتزوير، ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن الممارسات الأمنية التي أجرتها مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد"، مشيرة الى انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".