آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد الخارجية الأمريكية: لا ندعم عملية عسكرية كبيرة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

مديرية الاستخبارات توضح بشأن قضية هروب محكوم بالاعدام من سجن ببغداد (وثيقة)

أمن | 24-09-2022, 14:54 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أظهرت وثيقة حصلت عليها (بغداد اليوم)، صادرة عن المديرية العامة للاستخبارات ومكافحة الإرهاب، تفيد بهروب سجين محكوم بالإعدام من سجن في العاصمة بغداد.

وبحسب القضية، ابلغت المديرية قاضي خفر محكمة تحقيق الكرخ بهروب السجين، فيما طلب الاخير عدة اجراءات بينها تعميم امر قبض بحق الاسماء المذكورة في البلاغ.

وفي وقت سابق من اليوم، افاد مصدر امني مطلع، بهروب موقوف محكوم بالإعدام من سجن مديرية الاستخبارات ومكافحة الارهاب ببغداد.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن "موقفا بتهمة الارهاب وعليه حكم بالاعدام هرب من سجن الاستخبارات ومكافحة الارهاب في المطار بالعاصمة بغداد".

واضاف، أن "المسجون هو ع.ع.م تولد 1996 ويسكن منطقة البوعيثة/ قرية البرغشة في الدورة جنوبي بغداد".

وتشهد السجون العراقية عمليات هروب بين الوقت والاخر، في وقت تتمكن فيه القوات الامنية من القبض على بعضهم فيما يلوذ عدد من المتهمين بالفرار لجهة مجهولة.