آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

محافظ الديوانية ينفي تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ليوم غد

محليات | 24-09-2022, 13:40 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية

نفى محافظ الديوانية زهير علي الشعلان، اليوم السبت، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ليوم غد، مؤكدا انه سيكون دوام رسمي في كافة المؤسسات والدوائر الحكومية في المحافظة.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ الديوانية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "محافظ الديوانية زهير علي الشعلان الخزاعي، أعلن ان يوم غداً الأحد الثامن والعشرين من شهر صفر دوام رسمي في كافة المؤسسات والدوائر الحكومية في محافظة الديوانية ولاصحة لتعطيل الدوام الرسمي".

وأضاف البيان أن "الشعلان بين ان حكومته قد أكملت كافة إستعداداتها الأمنية والخدمية واللوجستية لإحياء زيارة الثامن والعشرين من صفر ذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وبالتعاون مع الدوائر والمؤسسات الأمنية والخدمية".

وأكد أنه "تم تعزيز كافة الطرق المؤدية الى محافظة النجف بمفارز شرطة المرور لمساندة عمل الأجهزة الأمنية لمنع حدوث الإختناقات المرورية وإستنفار الأجهزة الأمنية بجميع تشكيلاتها لتأمين الحماية للزائرين في كافة المحاور والطرق النيسمية المؤدية الى محافظة النجف الأشرف".