آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

أزمة في فرنسا بسبب "مبابي" و"دجاج كنتاكي"

منوعات | 23-09-2022, 17:51 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

أثار رفض نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي المشاركة في الصور الجماعية لمنتخب بلاده مع شركة "دجاج كنتاكي" الراعية لمنتخب الديوك، أزمة في الوسط الرياضي الفرنسي بسبب حقوق الصور.

 

وهددت الشؤون القانونية بشركة "دجاج كنتاكي"، مبابي عقب رفضه جلسة التصوير، باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، حسبما أفاد نائب رئيس الفرع الفرنسي للشركة آلان بيرال، الذي اعتبر أن أزمة مبابي مع الاتحاد الفرنسي وليست مع الشركة.

 

من جانبه أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنه سيراجع الاتفاقية الخاصة بحقوق صور اللاعبين بعد تقارير إعلامية تفيد بأن المهاجم مبابي رفض المشاركة في أنشطة تتعلق بشركة راعية.

 

وقالت شبكة "إي.إس.بي.إن" إن مبابي رفض المشاركة في صورة المنتخب وأنشطة رعاية مقررة يوم الثلاثاء لأنه لا يريد الترويج لبعض العلامات التجارية المتعاقدة لرعاية المنتخب الفرنسي.

 

وأوضح مبابي في بيان نشرته الشبكة أنه قرر عدم المشاركة في جلسة التصوير بعد رفض الاتحاد الفرنسي تغيير اتفاقية حقوق الصور مع اللاعبين.