آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

إعلامي مصري: عادل إمام مصاب بالزهايمر.. وعائلة الفنان تستنكر

منوعات | 17-09-2022, 22:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

طالب المذيع المصري محمد الباز، أسرة الفنان عادل إمام ، بالإعلان عن اعتزاله العمل الفني، احترامًا لسنه وصحته وخاصة أنه بدأ يعاني من بعض أعراض الزهايمر، ولا يستطيع الوقوف أمام الكاميرا، بعد بلوغه 82 عامًا.

 

وقال محمد الباز، وفقًا لبرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أمس ( الجمعة)، إن أسرته تصر على أن هناك عملاً قريباً سيظهر فيه إمام، وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام ، تحت اسم "الواد وأبوه".

 

وأضاف: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية".

 

ومن جانبه انتقد المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، الإعلان عن الحالة الصحية لشقيقه عبر قناة النهار، نافيًا إصابته بالزهايمر.

 

وقال وفقًا لبرنامج "حكاية" المذاع على فضائية "MBC": "أنا مش عارف الناس دي مستعجلة على إيه، إيه سبب أن يقال هذا الكلام ، دا عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف. أنا زهقت من الإشاعات".