آخر الأخبار
بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ - عاجل السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد بايدن يوقع على مساعدات بـ 95 مليار دولار تشمل إسرائيل: أمريكا تقف مع الحق

مسلحون يغتالون مغتصب وقاتل الطفل العراقي بسوريا خلال نقله الى السجن

عربي ودولي | 15-09-2022, 23:05 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أفادت مصادر إعلامية ومحلية سورية بمقتل المشتبه به في حادثة مقتل واغتصاب طفل عراقي في مدينة رأس العين في ريف محافظة الحسكة.

وقال الناشط الإعلامي، عبد الباسط أحمد،  في تصريح إن "مسلحين اعترضوا سيارة تابعة للشرطة العسكرية في رأس العين كانت تعتزم نقل المشتبه به إلى عهدة الشرطة المدنية".

وأضاف أحمد، الموجود في رأس العين والمطلع على الحادثة أن "المسلحين أطلقوا عدة رصاصات على رأس المشتبه به وأردوه صريعا في الحال قبل أن يتمكنوا من الفرار".

وشهدت مدينة رأس العين، التي يسيطر عليها تحالف "الجيش الوطني السوري" المعارض، جريمة قتل "وحشية" في الساعات الماضية راح ضحيتها طفلٌ عراقي يدعى "ياسين رعد المحمود".

وأشعلت هذه الجريمة، حسب نشطاء حالة من الغليان الشعبي، منذ الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، في ظل مطالب بـ"إعدام الفاعل"، حيث اتهم ناشطون و"المرصد السوري لحقوق الإنسان" مقاتل في تشكيل عسكري محلي بالوقوف وراءها، لكن الأخير نفى ذلك.