آخر الأخبار
تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل

أنشيلوتي يعلن موقف بنزيما من ديربي مدريد ويرد على استفزازات فينيسيوس

رياضة | 13-09-2022, 18:02 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

 

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق من المشاركة في ديربي مدريد.

وتقام مباراة ريال مدريد ولايبزيج التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء غد الأربعاء، قبل مواجهته أمام أتلتيكو مدريد في الليجا.
وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة لايبزيج: ” إن كريم بنزيما سيعود للمشاركة ضد أتلتيكو مدريد بالديربي المقرر إقامتها 18 سبتمبر الجاري..

وتابع كارلو أنشيلوتي في حديثه: “بنزيما يتطور بشكل جيد، وسيكون حاضرا ضد أتلتيكو مدريد”.
 منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وواصل حديثه عن استفزازات فينيسيوس قائلاً: “إنها أحد الجوانب التي تطور فيها، كل لاعبٍ لديه شخصيته وجودته، الأهم هو التركيز في المباراة ولا شيء غير ذلك”.

واستكمل أنشيلوتي: “فينيسيوس لاعب عظيم، نحن لا ندخل في قضية الاستفزاز رغم أنني لست أصم أو غبي ولكنها ليست مشكلة بالنسبة لي، هو لاعبٌ استثنائي لذا من الطبيعي أن يحاول المنافسون إيقافه، وهناك لوائح تحمي جميع لاعبي كرة القدم وليس فقط فينيسيوس”.