آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

منتخب الشباب يختتم معسكره التدريبي بالتغلب على برايتي

رياضة | 11-09-2022, 21:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد، عن اختتام مُنتخبُ الشَباب لمُعسكره التدريبيّ، الذي استمرَ 12 يوماً في أربيل، بفوزه على فريقِ برايتي بطل كأس إقليم كردستان بهدفٍ من دون مقابلٍ في المُباراةِ التي استضافها اليوم الأحد ملعبُ "برايتي" ضمن استعداداتِ المُنتخبِ للتصفياتِ المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا.

 

وبحسب بيان الاتحاد الذي تلقته (بغداد اليوم) فقد "أكدَ مدربُ منتخب الشباب (عماد محمد) الاستفادةَ الجيدة من المُعسكر كونه شهدَ مبارياتٍ مكثفةً من أجل الوقوفِ على مُستوى اللاعبين بشكلٍ تامٍ، خصوصاً بعد المُشاركةِ في البُطولةِ العربيّة وتأجيل التصفياتِ الآسيويّة التي كان من المقرر أن تنطلقَ في الرابع عشر من الشهرِ الحالي في البصرة، ما سمحَ بعودةِ عددٍ من اللاعبين المُصابين"، مُبيناً أن "المنتخب سيعاودُ تدريباته يوم الخميس المُقبل".

 

يذكرُ أن منتخبَ الشَباب خاضَ أربعَ مُبارياتٍ تغلبَ في الأولى على فريقِ نوروز بهدفين من دون مقابلٍ، وخسرَ في الثانيةِ أمام أربيل بهدفٍ، وتعادلَ مع الحدود سلبياً في مباراته الثالثة، وفازَ في مُباراته الأخيرة على برايتي بهدفٍ من دون مقابل.