آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الإصابة تبعد اللاعب كاردو صديق عن قائمة منتخب العراق

رياضة | 11-09-2022, 16:10 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
ابعدت الإصابة اللاعب كاردو صديق محترف كريستال بالاس الانجليزي عن قائمة منتخب العراق لبطولة الاردن الودية الدولية.

وأكد المنسِّق الإعلامي للمنتخب الوطني، أن المدرب راضي شنيشل وضع عدة خيارات لتعويض غياب اللاعب كاردو صديق بعد تعرضه للإصابة مع فريقه كريستال بالاس الانكليزي .
وقال محمد عماد في تصريح تابعته (بغداد اليوم)، اليوم الأحد: إن" اللاعب كاردو صديق بعث فيديو لحظة إصابتة في مباراة فريقه الرديف؛ ما يؤكد غياب اللاعب عن صفوف المنتخب في بطولة الأردن"، مبيناً، أن" المدرب راضي شنيشل وضع أمامه ثلاثة أو أربعة لاعبين ينشطون في قلب الدفاع وهو المركز الذي يشغله اللاعب،  ويبقى القرار للمدرب في اختيار الأفضل منهم بعدها سيتم الكشف عن الاسم بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة".
وأضاف عماد، أن" اتحاد اللعبة بالاتفاق مع جهاز الفني ركَّز على موضوع أعمار اللاعبين بأن تكون أقلَّ من 30 سنة، لتكوين رؤية مستقبيلية للمنتخب خلال السنتين المقبلتين، لضمان بقاء اللاعبين على نفس المستوى الفني والقدرة على المواضبة والاستمرار ، لذا كان معدل الاعمار التي استدعيت للقائمة الاولية يتراوح من 24 الى 19 سنة ".
وتابع عماد ان" تجمع المنتخب سيكون داخل العراق وينطلق في الرابع عشر من الشهر الحالي، ولكن لغاية الان لم يتم اتفاق على مكان اقامة المعسكر "، لافتا الى ان" قائمة اللاعبين ستكون متغيرة بحسب ما تتطلبه الحاجة وهنالك اسماء لم يتم الكشف عنها والتي ممكن ان يزج بها المدرب في حال حدوث اصابه لاحد اللاعبين كما حدث مع كاردو صديق ".