آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

باريس سان جيرمان عرض نيمار على مانشستر سيتي.. والرد مفاجئ

رياضة | 2-09-2022, 17:28 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة
كشفت تقارير صحفية عن عرض باريس سان جيرمان نجمه البرازيلي، نيمار جونيور، على نادي مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن النادي الفرنسي كان يسعى للتخلص من النجم البرازيلي في صيف 2022، إلا أنه فشل في ذلك بعد انتهاء الميركاتو بشكل رسمي.
ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان، برئاسة ناصر الخليفي، قد عرض لاعبه نيمار على مانشستر سيتي لضمه في الصيف المنصرم.

إلا أن الرد جاء صريحًا بالرفض القاطع من جانب النادي الإنجليزي بضم المهاجم البرازيلي بسبب سلوك نيمار في الأونة الأخيرة، كما أكدت الصحيفة.
الصحيفة قالت أن مدرب السيتي، بيب جواردويلا، رفض بشكل قاطع ضم نيمار بسبب الآزمات التي يفتعلها اللاعب في غرفة خلع الملابس مع زملائه.

حيث كشف التقرير أن الأزمة الأخيرة التي نشبت مؤخرًا بين نيمار ومبابي في غرف خلع الملابس جعلت المدرب الإسباني يرفض فكرة ضم البرازيلي للسيتيزينس.