آخر الأخبار
35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح - عاجل النزاهة تحبط محاولة تسوية دين بملياري دينار في مديريَّة تنفيذ الأنبار.. فيديو

رئيس اتحاد الكرة يلتقي نواب البصرة

رياضة | 19-08-2022, 21:46 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

التقَى وزيرُ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم "عدنان درجال" عدداً من أعضاءِ مجلس النواب عن محافظةِ البصرة، بحُضور المحافظ أسعد العيداني، حيث تطرقَ الجميع إلى أهميةِ تظافر الجهود من أجل إظهارِ الوجه الأفضل لمدينةِ البصرة في احتضانِ النسخة (25) لبطولةِ كأس الخليج مَطلع العام المقبل.

وأكدَ درجال، في حديثه، على الجوانب الايجابيّةِ للبصرة جرّاء الاستضافة وما ستثمرُ عنها من انعكاساتٍ ايجابيةٍ على القطاعاتِ الاقتصاديّة والخدميّة والثقافيّة والصحيّة والاجتماعيّة، فضلاً عن الرياضيّة.

كما أشارَ محافظ البصرة إلى ضرورةِ تكاتف الجهود من أجل إنجاحِ المهمة على أتم وجه.

مبيناً: إن المشاريعَ الخدميّة ستنالُ الأولوية في الانجازِ قبل استضافةِ البطولة.

وأثنى أعضاءُ مجلس النواب على الجهود الكبيرةِ المشتركة من قبل وزارةِ الشباب والرياضة واتحادِ الكرة والحكومةِ المحليّة في ملفِ التنظيم، فضلاً عن التطرقِ إلى الجانبِ الخدمي وأهمية الانتهاء من المشاريع الخدميّة المُصاحبة لاستضافةِ بطولة الخليج، والقضاء على المشاكل التي تقفُ عائقاً في بعض المفاصل أمام إكمالِ مسيرة الاستضافة بالشكلِ.