آخر الأخبار
القبض على 8 متهمين قطعوا الطرق العامة بالاطارات المحترقة في ذي قار الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني "ناجحة".. وإستثمارات العراق في قطاع الطاقة "غير جيدة" النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد كردستان يعطل الدوام الرسمي في الدوائر والمؤسسات كافة ليوم غد الأربعاء

رئيس اتحاد كأس الخليج يجدد دعمه الكامل لاستضافة العراق خليجي 25

رياضة | 19-08-2022, 18:25 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
جدد رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم حمد بن خليفة ال ثاني، اليوم الجمعة، دعمه استضافة العراق لبطولة خليجي 25.

وقال ال ثاني في بيان  تلقته (بغداد اليوم)، ان "الاتحاد يجدد دعمه لاستضافة العراق لبطولة كأس الخليج 25 والتي ستقام في كانون الثاني 2023 بشكل قوي".
واضاف ان "الاتحاد اكد في اكثر من مناسبة حق العراقيين في استضافة خليجي 25"، مشيرا الى ان "الاتحاد على دراية تامة على مدى تطلعات الجماهير الكروية العراقية من اجل عودة هذه البطولة اليها بعد غياب استمر اكثر من 40 عاما".
ولفت  ال ثاني الى ان "الاتحاد لمس مدى التقدم الحاصل في البنى التحتية والمنشات الرياضية من خلال الزيارات المتكررة للجنة التفقدية"، مؤكدا "ثقته بالاتحاد العراقي ومدينة البصرة على تقديم المحفل الكروي بأفضل صورة".
ودعا رئيس الاتحاد الى "اهمية انهاء كافة الاعمال المطلوبة في المواعيد المتفق عليها".
وكانت وسائل اعلام تداولت، الاسبوع الماضي، انباء عزم الاتحاد نقل بطولة خليجي 25 الى الكويت بسبب الوضع الراهن وعدم اكتمال البنى التحتية.
ونفى الاتحاد الكويتي وجود أي نوايا لنقل خليجي 25 الى بلده، مؤكدا ان البطولة ستقام في العراق.