رغم نفي الشرطة.. النائبة وفاء الشمري تؤكد محاولة اغتيالها في واسط


  • 1,950
  • سياسة
  • 2022/08/19 13:45

بغداد اليوم- بغداد

اكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون، وفاء الشمري، اليوم الجمعة، تعرضها لمحاولة اغتيال بمحافظة واسط، على الرغم من نفي شرطة المحافظة للحادثة.

وقالت الشمري، في تدوينة عبر فيسبوك، رصدتها (بغداد اليوم)، "‏الحمد لله رب العالمين الذي أنجانا من حادث اغتيال جبان ليلة امس 18‏/8‏//2022 طال عجلتنا الخاصة وجاري التحقيق في ذلك ".

وكانت مديرية شرطة محافظة واسط، قد نفت اليوم الجمعة، وجود محاولة اغتيال للنائب عن محافظة واسط وفاء الشمري، ليلة امس الماضية، داعية الإبتعاد عن الشائعات.

وأكد قسم الاعلام في المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه  "لا صحة للانباء التي روجت لها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب الدكتورة وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي". 

واضاف البيان ان "هذه مجرد شائعات غايتها ارباك الوضع الأمني  وندعو المواطنين للأبتعاد عن هكذا  اخبار كاذبة وعدم نشرها والترويج لها".

وتابع، أن "مديرية شرطة المحافظة تفرض سيطرتها  وتطمئن المواطنين الأعزاء ان القوات الامنية تعمل ليلا ونهارا لحفظ الامن والاستقرار وحمايتهم من الخارجين عن القانون".

واضاف البيان: "وهنا نود ان نبين تفاصيل اكثر عن هذا الحادث، وجود ثلاثة اشخاص مجهولين الهوية يقودون عجلة نوع سوناتا قاموا بمضايقة عجلة النائب التي تستقلها على الطريق العام (كوت_بغداد)، عندما كانو قادمين من محافظة بغداد قاموا الاشخاص الثلاثة بالمضايقة والملاحقة من تقاطع الصويرة الى محطة وقود الحفرية ولم يتعرض النائب والعجلة الى أي حادث يذكر". 




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©